تقنية نقل حراري طابعة الباركود
- Aug 08, 2018 -

تنقسم أشرطة الباركود أيضًا إلى أشرطة شريطي بضغط مسطح وشرائط شريطي ضغط من رؤوس الطباعة باستخدام طابعات الباركود لطابعات الباركود المسطحة وطابعات الباركود الحافة.

طابعة الباركود هي نوع من الأجهزة لطباعة الباركود. ميزتها لا مثيل لها من قبل الطابعات العادية لدينا. هل تعرف لماذا صناعة التعبئة والتغليف الحالية لا يمكن أن تفتقر إلى هذه الطابعة الباركود؟ إذا كنت تريد أن تعرف السبب ، فإننا نحتاج إلى البدء ببطء من البساطة ، إذا كنت مهتمًا ، ثم اتبع طابعة الباركود Xiaobian لمعرفة المزيد عن ذلك:

في الصناعة التحويلية الحالية ، تتطلب المنتجات المصنعة والمصنعة سلسلة من العمليات مثل تخطيط الإنتاج ، ومراقبة تخطيط الإنتاج ، وإدارة الإنتاج. يمكن لإدارة تقنية الرمز الشريطي توفير فهم مفصّل للمنتجات المصنعة. عندما تريد معرفة أحد المنتجات ، لا تحتاج إلى التنقل ببطء عبر المعلومات ، ويمكنك العثور على معلومات حول المنتجات التي تريد معرفتها في الكثير من معلومات المنتج ، والتي لا تستغرق وقتًا طويلاً فحسب ، بل أيضًا معدل خطأ كبير.

على سبيل المثال ، إذا تم استخدام الرمز الشريطي في منتجات الملابس والأحذية ، فيمكن برمجة خصائص اللون والحجم الفريدة في الرمز الشريطي (في حالة وجود منتجات شبه نهائية في عملية الإنتاج ، يمكنك أيضًا استخدام تقنية رمز شريط العملية لتتبع المنتج النهائي ، مثل رمز جسم الإنتاج الكهربائي على نطاق واسع).

بعد أن قلت إدخال العديد من الباركود ، ما زلنا لم نكن نعلم لماذا لا غنى عن طابعة الباركود. لا يمكن الاستغناء عنه. هل من الصعب على الجميع فهمه؟ أعتقد أن الجميع يعرف أن طابعات الباركود هي أجهزة تطبع الرموز الشريطية. لذلك ، بما أن المنتجات في الصناعة التحويلية تحتاج إلى استخدام رموز شريطية لتحديد الهوية ، فلا غنى بالطبع عن طابعات الباركود ، وبالطبع لا يمكن الاستغناء عنها.