حالة تطوير تكنولوجيا النقل الحراري للناقل
- Aug 27, 2018 -

اليوم ، عندما أصبحت المنتجات العصرية أكثر شبها بنا ، تم أيضًا تطوير تقنيات نقل مختلفة لصنع تقنية اليد ، وجذب العديد من رواد الأعمال والأشخاص العصريين. نقل تكنولوجيا الطباعة هو نوع من الطباعة الخاصة. وقد استخدم على نطاق واسع في العديد من البورسلين والحاويات والمنسوجات وطباعة الملصقات وغيرها من المجالات غير النظامية ، ولديه آفاق جيدة للغاية لمراكز التسوق. في غضون ذلك ، كانت تكنولوجيا النقل التي كانت معروفة في ذلك الوقت أكثر من نقل المياه والنقل الحراري. ما هي تقنية النقل الحراري؟ ما هي الخصائص والاستخدامات التي لديها؟ ما هي عملية النقل واحتياجات المركز التجاري؟ أدناه نحن التعليق على هذه الأسئلة واحدا تلو الآخر.

1. مقدمة لتكنولوجيا النقل الحراري

يشير التحويل إلى طريقة الطباعة التي تنقل الصورة المقابلة على فيلم الناقل المتوسط إلى الركيزة ، ويمكن تقسيم النقل إلى نقل المياه ، والنقل الحراري ، ونقل الغاز اعتمادًا على ضغط الاختيار. في غضون ذلك ، فإن النقل الحراري هو استخدام حبر نقل حراري (أي الحبر الساخن الأمامي) على ورق نفث ملون (أو ورق طباعة بنفث الحبر إلى الأمام الساخن) للصور ، والمناظر الطبيعية ، مثل ، أو عادة ما يتم طباعة الحبر على الفيلم الحراري. على ورق نقل ، يتم تسخينه إلى درجة حرارة معينة في بضع دقائق بواسطة جهاز تدفئة نقل حراري ، ويتم نقل لون الصورة على الورق بشكل واقعي إلى مادة مثل الخزف والزجاج والمعدن والبلاستيك والنسيج القطني وما شابه ذلك. تكنولوجيا الطباعة.

يمكن ملاحظة أنه مع تقنية النقل الحراري ، حتى إذا كانت الصورة متعددة الألوان ، حيث أن عملية النقل الحراري هي عملية فقط ، يمكن للعميل تقصير عملية طباعة الصورة وتقليل فقدان البيانات ( المنتج) التي شكلتها خطأ الطباعة. بعبارة أخرى ، يمكن استخدام طباعة أفلام النقل الحراري للصور متعددة الألوان في وقت واحد ، دون الطباعة المتراكبة ، حتى مع وجود عدد قليل من الأجهزة البسيطة التي يمكنها طباعة الصور الواقعية ، بحيث تعمل بشكل كبير على تطوير خطة التطبيق الخاصة بها ونقلها النهائي.

2. تصنيف تقنية النقل الحراري

يمكن تقسيم تقنية النقل الحراري إلى النقل الحراري المسبق ونقل الصحافة الساخنة. يستخدم النقل الحراري للأمام ، والمعروف أيضًا بالانتقال الحراري للطور البخاري ، أحبارًا مستندة إلى الصبغ مع ظروف متقدمة لمرايا الصور ، والمناظر الطبيعية ، والنصوص ، وما إلى ذلك التي تحتاج إلى الطباعة بالطباعة الحجرية ، والطباعة على الشاشة ، وطباعة الحفر. يتم طباعة الأسلوب العكسي على الورق. ثم ، يتم وضع الورق المطبوع على الركيزة ، ويتم تحويل الحبر الموجود على ورق النقل الأمامي مباشرة من الحالة الصلبة إلى الحالة الغازية عن طريق التسخين (عادة حوالي 200 درجة مئوية) لنقل الصورة إلى الطباعة. على الكائن. في هذه العملية ، يشار إلى الورق المستخدم في النقل باسم "ورقة نقل أمامية" ، ويتكون حبر النقل الأمامي بشكل أساسي من صبغة متدرجة وموثق.

يستخدم الختم الساخن طباعة الشاشة (أيضًا عن طريق الطباعة بالحفر ، إلخ) لطباعة الصورة على ورق النقل الحراري أو البلاستيك ، ومن ثم نقل الصورة إلى الطبقة السفلية بالحرارة والضغط. ومع ذلك ، فمع الطيف الواسع من طابعات الليزر وطابعات نفث الحبر ، تستخدم العديد من ورش العمل الصغيرة طابعات ليزر لطباعة الصور مباشرة على ورق النقل ، ربما باستخدام طابعات inkjet لطباعة الصور على ورق الطباعة المعتاد. ثم يتم نسخها على ورق نقل بواسطة آلة نسخ إلكتروستاتيكية ، وفي النهاية ، يتم نقل الرسم على ورق النقل إلى الركيزة عن طريق التسخين والضغط. هذه هي تقنية النقل الحراري الرقمي التي تم ذكرها الآن على نطاق واسع.

3. جعل الأشياء وإنهاء العملية

يمكن تطبيق تقنية النقل الحراري على نطاق واسع على مواد مثل الخزف ، الزجاج ، المعدن ، البلاستيك ، المنسوجات القطنية ، إلخ. ومع ذلك ، بما أن النقل الحراري مرتبط بالمنطقة المسخنة وشكل الجسم ، الأجسام ذات المساحات والأشكال المختلفة يستخدم. عادة ما تحتاج إلى استخدام أشياء إنتاج محددة ، وأشياء إنتاج النقل الحراري الشائعة في ذلك الوقت هي أساسا آلة مسطحة (آلة الصحافة الساخنة) ، وآلة الخبز ، وآلة كأس الخبز ، وما إلى ذلك ، ولكن بعد كل شيء ، تستند أساليب إنتاجها على مبدأ النقل الحراري. ولذلك ، فإن عملية الإنتاج وعملية مماثلة ، ولكن استخدام أشياء النقل الحراري ليست هي نفسها. فيما يلي مثال على نقل صورة إلى ملابس باستخدام جهاز لوحي لتوضيح تقدم وتدفق إنتاج النقل الحراري.

الخطوة 1: اطبع الصورة من خلال طابعة نافثة للحبر ملونة.

الخطوة 2: يتم وضع الصورة المطبوعة على جانب واحد أولاً ، ويتم إجراء النقل الأولي بعد حوالي 15 إلى 20 دقيقة. ﻋﻨﺪ ﻧﻘﻞ اﻟﺼﻮرة اﻟﻤﻄﺒﻮﻋﺔ ﻋﻠﻰ اﻟﻤﻼﺑﺲ ، ﺿﻊ اﻟﺼﻮرة ﻷﺳﻔﻞ ، ﺛﻢ ﻗﻢ ﺑﻀﺒﻂ اﻟﻮﻗﺖ وﻓﻘًﺎ ﻟﺘﺤﻮﻳﻞ ﺟﻬﺎز اﻟﻨﻘﻞ اﻟﺤﺮاري (ﻋﺎدةً 20 ﺛﺎﻧﻴﺔ) ، وأﻏﻠﻖ ﻟﻮح اﻟﺘﺪﻓﺌﺔ ﻟﻠﺠﻬﺎز. : يجب أن يرشّ تي شيرت قطني خالص عامل تعميق صغير على جزء الطباعة قبل النقل ، ثم يجففه ثم ينقل النقل الحراري. التأثير هو تغيير لون الحبر بواسطة الضغط الساخن ودفع تأثير الحبر الجميل على الملابس).

الخطوة 3: لتجنب ثياب صفراء و صفراء ، يمكنك وضع بطانة على الملابس ثم نقل الحرارة. بعد انزعاج وقت جهاز النقل الحراري ، ارفع شريحة التسخين ، وافتح ورق الصور ، وأزل الملابس ، وأوقف تشغيل الجهاز.

الخطوة 4: نهاية الملابس لتهدئة ، تكديس الحقيبة ، يمكنك إنهاء إنتاج النقل الحراري بأكمله ، وجعلها في المنتج.

4. فوائد تقنية النقل الحراري

عادة ، مع التقدم في العمر وتكنولوجيا واسعة النطاق ، انخفض سعر طابعات النقل الحراري بشكل كبير إلى المستوى المقبول بشكل عام لدى عامة الناس. واليوم ، تُعد طابعة TLS2200 للطباعة الحرارية المحمولة باليد أقل من 10000 يوان. ومع ذلك ، لا يزال الكثير من الناس لا يعرفون ، في الوقت الحاضر ، مع الحد من المواد الاستهلاكية الطباعة ، والطباعة المباشرة هي في الواقع أكثر تكلفة من تكلفة الطباعة.

على وجه التحديد ، فوائد نقل الحرارة هي بشكل أساسي: يمكن طباعتها بكمية صغيرة ولا تشكل نفايات ، حتى لو كان من الممكن استخدام ورقة واحدة فقط للطباعة. استخدام مزايا الرمز الشريطي ومسدسات المسح التعاونية لتقليل تكلفة وقت التخلص اليدوي. يمكنك طباعة مجموعة متنوعة من الرسومات بنفسك ، اعتمادًا على شعار وشهادة الشركة. يمكنك طباعة الرقم التسلسلي للعثور على المنتج. يمكنك الاتصال ببيانات قاعدة بيانات الشركة لالتقاط البيانات بسرعة. يمكن استخدامه في خط الإنتاج للعثور على المنتجات لتجنب الإنتاج. يمكن استخدامها في معالجة المستودعات لمواكبة المخزون الجديد. يمكن طباعة التذاكر أو الإيصالات المختلفة ، سريعة وذات جودة أعلى. يمكن اختيار الملصقات المقاومة لدرجات الحرارة العالية أو التآكل أو الالتصاق حسب الحاجة. يمكنها الطباعة بسرعة كبيرة ويمكن أن تصل إلى 375 بكسل في الثانية. مع استخدام القاطع ، يمكن قطعه على الفور واستخدامه لطموح التذاكر. تصحيح الكمبيوتر ، ومحتوى الطباعة ونتائج الطباعة ليست أقل من الطباعة. باستخدام حل تكامل النظام ، مع تسمية الرمز الشريطي كمقدمة ، يتم تحسين جميع أنظمة المعالجة مثل الشراء والإنتاج والتخزين والخدمات اللوجستية والمبيعات.

5. مركز تسوق النقل الحراري يحتاج إلى تحليل

ما هي مزايا وعيوب تكنولوجيا النقل الحراري بالمقارنة مع نقل المياه في وقت الموضة والشكل السائد؟ على وجه التحديد ، يتم إنتاج الطباعة نقل المياه وفقا للنشاط والراحة ، وغير ملزمة من قبل المنطقة وشكل الجسم. عادة ، ليست هناك حاجة إلى مواد ومعدات خاصة (هناك حاجة لقطعة واحدة فقط من ورق نقل المياه) ، لذلك فهي قابلة للتطبيق. الخطة أكثر شمولًا ، وتكلفة النموذج أقل من تكلفة النقل الحراري. وهي مناسبة للمستخدمين المنزليين وورش العمل الصغيرة ومحلات المجوهرات العصرية.

النقل الحراري ، لأن الصورة ساخنة ، سيكون لون صورة المنتج أكثر قوة من نقل المياه ، وليس من السهل أن تسقط. لديها مقاومة التآكل ، مقاومة الصدمات ، مقاومة الشيخوخة ، مقاومة التآكل ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، مقاومة الحريق ، والطاقة. وبالتمسك بخصائص عدم تغير اللون لعشرة إلى عدة عقود ، تعد تقنية النقل الحراري مناسبة بشكل خاص لاستخدام الأجهزة الكهربائية ، والضروريات اليومية ، ومواد البناء وغيرها من الأشياء التي لها احتياجات خاصة لصيانة الصور.

على سبيل المثال ، يمكن طباعة العلامات التجارية ، الباركود ، العلامات ، وما إلى ذلك على المنتج باستخدام تقنية النقل الحراري. كما أن تكنولوجيا النقل الحراري لها مزايا وعيوب ، لذا غالباً ما يتم تفضيل هذه التقنية واستخدامها من قبل بعض متاجر المجوهرات ومصنعي الطباعة ومواد البناء.

من حيث احتياجات مراكز التسوق ، جنبا إلى جنب مع التطوير المستمر للاقتصاد المنتج ، بعض الشركات المصنعة لديها متطلبات أعلى وأعلى للعلامات التجارية ، والتسميات والتغليف للمنتجات الخاصة بها. بالنسبة لعمليات الطباعة ، لم يعد مفهوم الطباعة هو التقليد الذي نضعه في ذهننا. الورقة مطبوعة. من الضروريات اليومية إلى أدوات العمل ، إلى الاتصالات السلكية واللاسلكية ، الديكور ، التكنولوجيا وغيرها من المنتجات من جميع مناحي الحياة ، نحتاج إلى المزيد من التغليف الخارجي الأكثر فائدة ، ويجب إنهاء معظم هذه العبوات عن طريق النقل. لذلك ، فإن عملية النقل لديها مساحة تسوق واسعة وعميقة.

على الرغم من أن طبع نقل المياه يتميز بسهولة استخدامه وتكلفته ، إلا أنه سيكون له ميزة كبيرة في عملية النقل. إنه منتج حساس وعصري ، لكنه يشبه درجة الحرارة العالية والحفاظ على الصورة مثل الأجهزة الكهربائية والألمنيوم المعدني. بالنسبة للمنتجات ذات الطلب العالي على الوقت ، فإن التأثير الذي يمكن أن يصل إليه النقل الحراري هو أن نقل الماء لا يمكن مقارنته ، لذا فإن تقنية النقل الحراري ستفوز بتكلفة منخفضة ، صورة قوية ووقت حفظ طويل. ومع أخذ نسبة مراكز التسوق التابعة لها ، لا تزال رؤيتها في مركز التسوق واسعة للغاية ، ولا تضيع حتى في نقل المياه. وبالطبع ، فإن نقل المياه والنقل الحراري لهما مميزات خاصة بهما ، ويمكنهما أن يكمل كل منهما الآخر. لذلك ، قد يرغب الأخوان العاملون في مجال النقل في التفكير في كليهما.