الطابعة الرقمية النقل الحراري
- May 31, 2018 -

الابتكار التكنولوجي يعني عادة أن التكنولوجيات الجديدة يمكن أن تحقق أعلى جودة المنتج، أسرع بسرعة الإنتاج، وانخفاض تكاليف الإنتاج، أكثر موثوقية في التعامل مع الأداء وارتفاع القيمة المضافة في المنتج.

الطابعة الرقمية نقل الحراري تتكون أساسا من رؤوس الطباعة وطباعة الشريط والمراقب المالي. عادة ما يحتوي رأس الطباعة على 8 إلى 12 عدد النقاط لكل ملليمتر أو 200-300 نقطة في البوصة (DPI). يمكن تشغيل هذه النقاط وقبالة في تعاقب سريع، وهذا نقل الحبر من الشريط إلى الفيلم لطباعة الصورة. بالوسائل الرقمية، المبرمجون يمكن طباعة "في الوقت الحقيقي"، ودفعه أيضا عدد ويمكن تغيير معلومات التاريخ بسرعة كبيرة للتغليف متقطعة ومستمرة.

استخدام الطابعات الحرارية نقل نوعين من رؤوس الطباعة: شقة وقرب الحافة. فيما بينها، رأس الطباعة المسطحة تقنية سابقة. على الرغم من أن التكلفة منخفضة، أن القرار وسرعة الطباعة لطباعة الصورة ليست مثالية. التكنولوجيا رأس الطباعة بالقرب من حافة جديدة ويمكن أن توفر سرعة الطباعة ودقة أعلى. بعض الطابعات أدخل مؤخرا نقل الحراري في الغالب استخدام رؤوس قرب الحافة، مثل سمارتداتي Marken's و 18 سلسلة طابعات حرارية.

علىالشريط النقل الحراريهو عادة بنية ثلاثة طبقة تتألف من المؤخرة طلاء، فيلم الحيوانات الأليفة، وطبقة حبر.

طلاء السطح يحسن التصاق الحبر ويحسن مقاومة الشريط للعوامل الكيميائية والبيئية. طبقة الحبر خليط من الشمع والراتنج والصباغ المستخدمة لطباعة الصور على سطح الفيلم، بينما يمكن تليين طلاء الكهربائي (عادة من السيليكون) والحد من الكهرباء الساكنة لحماية رأس الطباعة.

الحبر ينقسم إلى "لينة الحبر" و "الحبر الثابت". الحبر لينة يتكون أساسا من الشمع والصباغ. نقطة الانصهار والطاقة من رؤوس الطباعة تحتاج إلى نقل الحبر إلى الركيزة منخفضة نسبيا، وتستخدم بشكل رئيسي لمواد الورق. الحبر الثابت يتكون من المواد الكيميائية الاصطناعية نقطة انصهار عالية وأصباغ، تتطلب رأس الطباعة للطاقة العالية لنقل الحبر إلى الركازة، أساسا للبولي إثيلين أو في بيئات منخفضة درجة الحرارة؛ الجمع بين الراتنج والشمع يسمح طبقة الحبر لمزايا لينة الحبر والحبر الثابت، طباعة عالية السرعة، والتصاق جيدة على معظم أفلام التعبئة والتغليف، وهي مناسبة لمعظم تطبيقات.

بشكل عام، التصاق الحبر النقل الحراري النسبي للتكلفة، كلما زاد التصاق الحبر، وارتفاع تكلفة.

سيوفر الموردون النقل الحراري الرقمي عموما أنواع المتقطع والمستمر، وغيرها من المعدات لاستيعاب الخطوط شكل-التعبئة-الختم العمودية (فحص) أو الأفقي شكل-التعبئة-ختم الآلات (هفس) مثل Marken في سمارتداتي 2/3، الحرارة 18 سلسلة وقد نقل المبرمج نوع متقطعة ومستمرة. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا أحدث موديلات الأجهزة المتكاملة دفعة مستمرة للاختيار من بينها.

تحتوي الطابعات الرقمية نقل الحراري المزايا التقنية والمزايا العملية أكثر من التقليديةحار ختم الشريطالمبرمج،الاسطوانة الحبرالمبرمج أو المبرمجون نفث الحبر المستمر.

أولاً وقبل كل شيء، لا تستخدم الطابعات الرقمية الحرارية نقل رسالة النحاس، حيث لا حاجة إلى محاذاة وضبط الحرف الصغير من النحاس، وبالتالي تجنب الخطر تلك الرسالة النحاس الوقوع في الأغذية أو كسر الفيلم، ولا يوجد أي تكلفة في تغيير رسالة النحاس؛ وثانيا، يمكن أن توفر الطابعة نقل حراري رقمي آثار الترميز عالية الجودة. دقة الصور مشفرة يمكن أن تصل حتى 300 نقطة في البوصة، ونوعية الطباعة متسقة ومستقرة. يمكن طباعة الأحرف الخاصة والرموز الشريطية، وعدد كبير من رسومات أو أحرف خاصة يمكن تخزينها مسبقاً في المعرض، تلقائياً تغيير التعليمات البرمجية دون التوقف أو الخطأ البشري، وبالتالي الحفاظ على مستوى عال من القدرة على الإنتاج؛ ويمكن طباعة المعلومات في الوقت الحقيقي، وتحسين تتبع المنتج، الذي يكتسي أهمية خاصة في اليوم يزداد تركز على سلامة الغذاء والدواء.