خمسة معلمات مهمة من طابعة الباركود
- Aug 17, 2018 -

1. طريقة الطباعة

تشير طريقة الطباعة إلى التقنية المستخدمة من قبل طابعة الباركود للطباعة. بشكل عام ، تستخدم طابعات الباركود تكنولوجيا الطباعة الحرارية ، وبعض المنتجات تطلق على نفسها "تقنية النقل الساخنة" ، وهي في الواقع حقيقة. تستخدم تقنية النقل الحراري ، باختصار ، شريطًا خاصًا لنقل طلاء مسحوق الحبر على الشريط إلى ورقة أو أي نوع آخر من المواد من خلال مبدأ عملي مماثل لمثيل جهاز الفاكس. بالإضافة إلى ذلك ، بما أنه يمكن اختيار مواد الطلاء على شريط الكربون وفقًا للاحتياجات ، يتم إنشاء قوة التصاق قوية ، ويمكن أن يضمن اختيار وسيط الطباعة عدم تأثر الكتابة المطبوعة بالعالم الخارجي. يمكن نقل الطباعة الحرارية تحمل اختبار الوقت ، تشوه على المدى الطويل ، يمكن تخزين النص لفترة طويلة ، لن تتلاشى ، لن تلبس بسبب الاتصال مع المذيبات ، لا يمكن تغيير لونها بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

2. طباعة طول

في عملية طباعة ملصق الرمز الشريطي ، لا تعني طابعة الرمز الشريطي أنه يمكنها الطباعة في وقت واحد دون قيود ، وعمومًا يكون لها حد معين لطول الطباعة. يتم التعبير عن الطول الأقصى للطباعة أيضًا بوحدات الطول بالوحدات من mm ، والتي يمكن القول إنها تكون واضحة في لمحة.

3. عرض الطباعة

يشير عرض الطباعة إلى أقصى نطاق عرض يمكن لطابعة الباركود طباعته. يختلف شعارها عن مواصفات ورق الطابعة القياسية ، ولكن يتم تمييزها بوحدة الطول اليومية بالملليمتر ، والتي يمكن قولها في لمحة. يجب أن يختار المستخدمون وفقًا للعرض الفعلي لعلامة الباركود التي يحتاجون إلى طباعتها في التطبيق الفعلي. ولهذه المشكلة ، يجب على المستخدم النظر فيها بوضوح ، بحيث يمكن طباعة العرض صغيرًا ، ولكن العرض صغير ، فمن المؤكد أنه ليس من الممكن طباعة كبيرة. ليس هناك شك في أن عرض الطباعة يزيد ويزداد سعر المنتج بشكل طبيعي.

4. طباعة القرار

الدقة هي مؤشر شائع لجميع أجهزة الطباعة ، مثل طابعات التسمية. يشير القرار إلى أعلى دقة طباعة يمكن تحقيقها للمنتج. بمعنى ، كم عدد النقاط التي يمكن تحقيقها لكل بوصة ، بوحدات نقطة في البوصة. يمثل ضرب رقمين الدقة الجانبية والدقة الطولية. بشكل عام ، فإن قرار الطابعات الباركود الحالية ، 300DPI المنتجات هي أكثر من ذلك بكثير.

5. سرعة الطباعة

على عكس أساليب الطباعة الخاصة بنا الطابعات النافثة للحبر الشائعة والطابعات الليزرية ، يتم التعبير عن سرعة طباعة رمز الرمز الشريطي بطول شريط التسمية الأوسع الذي يمكن للمنتج الطباعة في وحدة زمنية. يتم التعبير عنه بالملليمتر / الثانية (بالملليمترات) ، أي عدد المليمترات من شريط التسمية يمكن طباعته في ثانية واحدة. لهذا المؤشر الفني ، كلما كان ذلك أفضل ، كلما كان ذلك أفضل.