كيفية تعيين المعلمة Hot Stamp Coder للحصول على أفضل التصاق عند الطباعة
- Jun 11, 2018 -

Hot stamp ribbon.jpg

يشير إعداد المعلمة Hot Stamp Coder إلى إعداد معلمات التشغيل لمبرمج الشريط في عملية تغليف المنتج وإنتاجه ، بما في ذلك سرعة الطباعة ودرجة حرارة الرسالة النحاسية وإعدادات الضغط. تؤثر هذه المحتويات أيضًا على التصاق النص البرمجي المطبوع.

1. سرعة الطباعة: تحدد سرعة الطباعة وقت الاتصال بين أحرف النحاس وأشرطة الختم الساخنة ، بشكل عام بالمللي ثانية. عندما يكون حرف النحاس في درجة حرارة ثابتة ، كلما كانت سرعة الطباعة أبطأ ، وكلما طالت مدة الاتصال ، تمتص طبقات الحبر المزيد من الحرارة وتذوب بشكل أكثر اكتمالًا ، وبالتالي يكون التصاق الطباعة أفضل وفقًا لذلك. وعلى العكس ، لا تذوب طبقة الحبر بما فيه الكفاية ، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى الصدفة والسقوط.

2. درجة حرارة الرسالة النحاس: تحت سرعة الطباعة المستمرة ، وارتفاع درجة حرارة الرسالة النحاس ، وأكثر الحرارة التي تمتصها طبقات الحبر وأفضل التصاق الطباعة.

3 ، ضغط الطباعة: كلما زاد ضغط الطباعة ، كلما زادت قوة التأثير على طبقة الحبر المنصهرة ، مما أدى إلى نقل الحبر والركيزة عن كثب ، كلما كان التصاق أفضل.

من ما سبق ، من أجل الحصول على التصاق أفضل للطباعة ، من الضروري زيادة درجة حرارة الرسالة النحاسية وضغط الطباعة من المبرمج قدر الإمكان وتقليل سرعة الطباعة إلى أدنى مستوى ممكن. ومع ذلك ، مع مراعاة عوامل مثل كفاءة الإنتاج وقوة الركيزة والمظهر الجمالي لفيلم التغليف ، لا يمكن ضبط معلمات الطباعة دون قيود. لذلك ، يُطلب من المستخدم ضبط معلمات التشغيل وتحديد نوع شريط الترميز الساخن وفقًا لوضعه الفعلي. على سبيل المثال ، فإن آلة الوسم عالية السرعة الخاصة بصناعة الدواء لديها سرعة طباعة تصل إلى 300-600 مرة في الدقيقة ، وخطوة طباعة 0.1-0.2 ثانية ، ووقت اتصال يصل إلى 15 ميلي ثانية. في مثل هذا الوقت القصير ، تمتص طبقة الحبر الحرارة ، الذوبان والتحويل ، تطلب نطاق ذوبان طبقة شريط الحبر (الحبر من المعالجة إلى نطاق درجة حرارة الانصهار الكامل) ، يكون تأثير deinking عاليًا للغاية ، فقط المواد عالية الجودة ، شرائط ختم الطابع المعقول الساخنة ، هي قادرة على تحقيق نتائج الطباعة عالية الجودة ، لدرجة الحرارة عالية جدا يتم وضع درجة الحرارة عالية السرعة ، أحيانا تصل إلى 220 درجة.