ختم الشريط الساخن مع أداء الطباعة جيدة
- Jun 04, 2018 -

hot stamp ribbon.jpg

إن رقاقة Hot Coding ، المعروفة أيضاً بشريط الطوابع الساخن أو شريط التشفير ، هي عبارة عن طابعة قابلة للاستهلاك من آلة Hot Stamp machine. يتم استخدامه لطباعة تاريخ الإنتاج ورقم الدُفعة والتسميات النصية اللازمة على فيلم التغليف المرن. يستخدم على نطاق واسع في الصناعات الدوائية والغذائية والتعبئة وغيرها من الصناعات بسبب سهولة الاستخدام ، والكتابة الواضحة ، والالتصاق الجيد ، والتجفيف السريع ، والحماية الاقتصادية والبيئية.عند استخدام شريط التشفير ، هناك ما يقرب من المتطلبات التالية لأداء الطباعة :

1. الالتصاق: من المطلوب أن تكون الكتابة اليدوية متصلة بشكل جيد بالطبقة التحتية (منتج أفلام التعبئة المرنة) ، ولها مقاومة احتكاك معينة ومقاومة للخدش.

2. الحدة: إنه يتطلب طباعة واضحة وكاملة ، لا أقلام مكسورة ، لا نتوءات. الكتابة السوداء الحادة والمشرقة القوية هي الأفضل. بكلمات بسيطة ، تبدو جميلة.

3 ، مقاومة الأوساخ: الكتابة اليدوية المطبوعة لن تنتج بقع الحبر في عملية نقل المنتج ، تتحرك ، بسبب فرك بعضها البعض. مطلوب بشكل عام أن تفرك بأطراف الأصابع الجافة دون تلطخ الأصابع.

4 ، مقاومة التجمد: الأغذية المجمدة ، متطلبات الصناعة الصيدلانية التعرف على تاريخ المنتج ، بعد التجميد على المدى الطويل ، معالجة التبريد ، الكتابة على أغشية التغليف لا تزال تحافظ على التصاق جيد ولا تسقط بسهولة.

5 ، مقاومة الطهي: تحتاج بعض الصناعات لتسخين تعقيم المنتج ، تتطلب البسترة بعد طباعة المنتج كود تعريف التاريخ ، وهذا يتطلب الكتابة اليدوية في عملية الطبخ درجة حرارة 90-120 درجة عالية يمكن أن لا تزال تحافظ على التصاق جيدة.

غالباً ما تتطلب المتطلبات المذكورة أعلاه اختيار الشريط بخصائص أداء مختلفة لتحقيق الأهداف المرجوة ، مثل أشرطة مكافحة الطهي والشرائط المقاومة للتجمد والأشرطة ذات الالتصاق القوي. أكثر المتطلبات شيوعًا لأداء الشريط في السوق هو الالتصاق بخط اليد.