كيفية اختيار الشريط ختم الساخنة مع التصاق أفضل من خلال الأداء الظاهري
- Jun 06, 2018 -

Hot coding ribbon.jpg

شريط الترميز الساخن


1. ما إذا كانت الأحرف المطبوعة مقاومة للاحتكاك:

غالباً ما يكون الشريط غير المقاوم للاحتكاك مصنوعاً من راتنجات ذات وزن جزيئي صغير نسبيًا ، وفي نفس الوقت يتم إضافة كمية كبيرة من الشمع والشحوم وما شابه لتحسين تأثير الطباعة الذي يميل إلى الالتصاق سيئة للغاية ، ويمكنك محو الكتابة اليدوية بسهولة إذا كنت فرك بأصابعك. احباط الساخنة ختم SCF900 ديها أفضل أداء مكافحة الاحتكاك.


2. لون الشريط:

يحتوي شريط التشفير الأسود والمشرق على نسبة أعلى من الموثق في طبقة الحبر ، التي يكون الالتصاق بها أفضل في كثير من الأحيان. ومع ذلك ، يتم بيع مثل هذه الشرائط لميزتها الرئيسية كمقاومة الالتصاق والتجميد. هناك نطاق تطبيق (أي ، شرط الاستخدام المناسب) محدود ، أقل من الأشرطة ذات الأغراض العامة. يقترح العملاء المتعمدون لتجربتها مسبقا ، ثم تأتي بكميات كبيرة باستخدام.


3. صلابة الحبر:

قم بتفكيك الشريط باستخدام الإبهام وإصبع السبابة لوضع القليل من الضغط على طبقة حبر الشريط ، وتسقط المساحيق غير اللاصقة بسهولة من طبقة الحبر ، مشيرة إلى أن نقطة انصهار طبقة الحبر أعلى بكثير من درجة حرارة احتكاك الأصابع. من السهل أن ينشق. من ناحية أخرى ، إذا لم تتم إزالة طبقة الحبر تمامًا ، وكان الشريط يلتصق بالإصبع ، فعادة ما يكون الالتصاق والتعبير عن الطباعة ضعيفًا. أفضل شريط هو أن طبقة الحبر واضحة وناعمة ، تاركة بصمة كاملة. قبل عام 2012 ، يمكن لعدد قليل من الأشرطة ، مثل ITW في المملكة المتحدة ، تحقيق مثل هذه الآثار. بعد عام 2012 ، يقترب أداء " Hot Stamping Foil SCF900" تدريجياً من هذا المستوى.


4. سمك الشريط:

يحتوي الشريط الرفيع على طبقة حبر رفيعة ونفاذية ضوء أكبر. يتم ذوبان طبقة الحبر الأرفع بسهولة أكبر ، وكلما انخفض ارتفاع الكتابة ، كان تأثير مضاد الاحتكاك أفضل. تسمى هذه الشرائط عادةً شرائط رقيقة.