كيفية التحكم في لزوجة حبر الطباعة في الحفر الدوارة عالية السرعة
- Aug 07, 2018 -

الحبر يتكون من مذيب عضوي وموثق، صبغة، كمادة مضافة، وموثق، وما شابه. عندما تم تحديد هذه المواد الخام، تحددت درجة التجهيز والأسلوب، وتكوين كل مكون، ونوعية نقل الصباغ يرتبط أساسا للزوجة الحبر الطباعة. أثبتت الممارسة أن اللزوجة حبر الطباعة له طائفة معينة (11 ~ كأس 24S، استخدام اللزوجة زان رقم 3)، أكبر لزوجة طباعة الحبر، نقل أسوأ تأثير الصباغ. نظراً لعمل المذيب لإذابة الراتنج أو المواد المضافة إلى الأغذية والوكيل المساعد، هو إضفاء السيولة تجعل من السهل لتفريق الصباغ. عندما لزوجة طباعة الحبر كبير جداً ونظام الحبر الكامل في حالة التشبع مفرط، وسيولة الصباغ ومثل ضعيف ولا تفرق موحد، لكن تشكيل كتلة وتراكمت بسهولة ، حيث أن الصباغ بسلاسة لا يمكن الدخول والخروج من الشبكة. عند لزوجة حبر الطباعة كبير جداً، الصباغ لا يستطيع حتى دخول الشبكة على الإطلاق، وحتى أكثر صعوبة لنقل. وهذا ما يشار إلى حجب.

ولذلك، نحن بحاجة فقط لجعل النظام الغروية تتكون من الراتنج والصباغ والمذيبات العضوية الأخرى ليس في حالة التشبع مفرط، ولكن في حالة التشبع أو دولة غير المشبعة، حيث أن الصبغات وما شابه يمكن أيضا موزعة فيه بشكل نظام موحد وغرامة الغروية. حيث أن الصباغ يدخل ويخرج الشبكة بسلاسة، والمشكلة يمكن حلها. بعض الحبر يوصي المصنعون بحبر الطباعة اللزوجة بين 15 و 18 ثانية (اللزوجة زان كأس رقم 3). ومع ذلك، في الممارسة العملية، لا سيما في آلات الطباعة الحفر عالية السرعة (الطباعة سرعة 100 ~ 260 م/دقيقة)، من أجل ضمان نقل أثر جيد، ولكن أيضا لطباعة منذ وقت طويل، وتحسين الكفاءة، وحبر الطباعة اللزوجة هو عموما 11 ~ 15 سنة (ابحث عن نقطة الدولة المثالية بين 3 رقم كأس اللزوجة زان).

وكثيراً ما تحدث مشاكل القذرة في الطباعة الحفر البلاستيك. هذه الظاهرة هو أن السطح غير قابلة للطباعة للأسطوانة أيضا ملطخة بطبقة من الراتنج (الصباغ هو العالق في الراتنج) ونقلها إلى الركازة، حيث أنه الركيزة هو الملون في شكل ورقة أو يظهر كوصمة عار خطية. السبب الجذري لهذه الظاهرة القذرة لوحة أساسا المتصلة باللزوجة الطباعة من الحبر، بالإضافة إلى ذلك إلى صلابة بليد، الضغط بليد، وزاوية الاتصال بليد، والنوعية من اللوحة، وما شابه ذلك. كما هو موضح أعلاه، عندما يكون لزوجة الطباعة الكبيرة جداً، الصباغ الراتنج وما شابه لديها سيولة الفقراء وهي لا تفرق في شكل موحد، ويتم بسهولة تراكمت معا. تحت حركة عالية السرعة نسبيا النصل واللوحة، اللوحة وبليد معطوبة بسهولة، مما يجري من السهل. حدث تلوث الخطية. في الوقت نفسه، حيث الراتنج أيضا في حالة سوبيرساتوريشن، كمية كبيرة من الراتنج تجمعت معا، وتقارب الراتنج للأسطوانة، تحت ضغط بليد، الراتنج محكم التقيد بالاسطوانة (الصباغ العالق في إعادة الخطيئة). وهذا سيؤدي إلى التراب غير المستقر. وبصفة عامة، لزوجة حبر الطباعة الصغيرة، وظاهرة اللوحة القذرة ليس من السهل أن يحدث.

ومع ذلك، إذا لزوجة حبر الطباعة صغير جداً، فهذا يعني أن المحتوى المذيبات العضوية في الحبر كبيرة، والمكونات مثل الراتنج والصباغ صغيرة نسبيا، حيث أنه لا يمكن تشكيل طبقة فيلم سلس عندما المجففة، وسوف يكون المنتج المطبوع ذوي الخوذات البيضاء إيتينيد وتصبح مملة. الخفيفة، عدم اللمعان. ولذلك، إذا كان المنتج المطبوع يحتاج أن يكون لمعان جيدة، يعتبر عموما استخدام حبر أكبر الطباعة اللزوجة (13-19S, كأس زان رقم 3)، الراتنج ومكونات الصباغ هم أكثر نسبيا لمواجهة المواد المطبوعة. بحاجة إلى.

في الوقت نفسه، عندما الحبر المطبوع على البلاستيك ويصبح هذا فيلم حبر، الصباغ المغلفة يمكن التمسك بثبات سطح البلاستيك ومن الراتنج هو المادة الرئيسية للتمسك بشدة بالبلاستيك. ولذلك، درجة التصاق المخضب أيضا تتصل باللزوجة الطباعة من الحبر. يشير هذا إلى أن نسبة الراتنج والصباغ في الحبر لا ينبغي أن تكون كبيرة جداً، ولا ينبغي أن يكون صغيراً جداً، ولكن يجب أن تكون ضمن النطاق الطبيعي، والصباغ الترابط الحزم كبير. تحت رطوبة المحيط الطبيعي، اللزوجة حبر الطباعة أعلاه 16S (كأس زان رقم 3)، وعموما لا يحدث للكهرباء الاستاتيكية. الحبر اللزوجة الطباعة أدناه 16S (كأس زان رقم 3). ترفع الحبر ونقل الفقراء وبقع المياه غير منتظمة جداً سوف تتبع اللزوجة يصبح أصغر، الالكتروستاتيكي ظواهر مثل الخط الطولي، striated، حافة النفور،. يحدث، وتفاقم.

ونظرا للأسباب المذكورة أعلاه، تعتقد الصناعة أن الدولة مثالية للزوجة حبر الطباعة عادة موجودة بين 11 و 17S (كأس زان رقم 3). عموما إذا كانت الكهرباء الاستاتيكية يحدث في هذا النطاق، من حيث المبدأ، طريقة تحسين اللزوجة حبر الطباعة ليست ضرورية للقضاء على الكهرباء الساكنة، ولكن بالحفاظ على رطوبة البيئة الطبيعية، تغيير تكوين مخفف مكون، تثبيت فرشاة إزالة ثابتة، واستخدام الكهرباء الساكنة. يلغي أسلوب مثل عامل ثابت المضادة الكهرباء الاستاتيكية. وبهذه الطريقة، يمكننا تحسين الكفاءة وتحقق مع ضمان الجودة، وإرساء الأسس اللازمةشركات الطباعة للحصول على الأرباح.