كيفية تحديد الجودة عند اختيار الشريط
- Aug 14, 2018 -

كيفية تحديد الجودة عند اختيار الشريط؟ الأضرار الناجمة عن شريط نوعية رديئة لإبرة الطابعة كبيرة جدا. لا ينبغي أن يكون المستهلكون رخيصون عند الاختيار ، وبالتالي يفقدون الكثير بسبب صغر الحجم. يتم تحديد نوعية الشريط بشكل رئيسي من الجوانب الثلاثة لقاعدة الحزام ، اللحام المشترك والحبر.

1.Base

يتم نسج قاعدة الشريط من خيوط النايلون ، وتؤثر جودته بشكل مباشر على عمر الخدمة للشريط وقدرة الحبر على الالتصاق والتغلغل. تنقسم قاعدة الحزام المستخدمة في السوق إلى النايلون 6 والنايلون 66 ، والفرق هو أن التركيب الكيميائي للنايلون يختلف. نايلون 66 أفضل من النايلون 6 ودائم ومتين. ينقسم نايلون 66 إلى أربعة أنواع: كثافة منخفضة ، كثافة متوسطة ، كثافة عالية وكثافة عالية. كلما كانت الكثافة أعلى ، كلما كان النسيج اللولبي والحاجز أكثر ، كلما كانت المرونة أفضل. يتم نسج الأشرطة المفضلة بشكل عام مع نايلون عالي الكثافة 66 ، مع كثافة الالتفاف والحواف تتجاوز 130 سطرًا في الطول ، ولا تشابك للألياف ، ولا تنفث ، ولا تشوه لقاعدة الشريط عالي الكثافة.

2.Ink

ﺟﺴﻴﻤﺎت اﻟﺤﺒﺮ اﻟﺠﻴﺪة ﺻﻐﻴﺮة ، وﻻ ﺗﺘﺴﺒﺐ ﻓﻲ ﺛﻘﺐ ، وﻟﺪﻳﻬﺎ ﺳﻴﻮﻟﺔ ﺟﻴﺪة ، وﻟﻬﺎ ﻗﻴﻤﺔ pH ﻣﻮﺣﺪة. الامتزاز ممتاز عندما يتم تطبيق الحبر ، والوقت طويل ، وانتقال اللون بطيء عند الطباعة. يتم إزالة أحبار الشريط عالية الجودة ولا تترك علامات حبر مرئية عند لمسها باليد. عملية طباعة الحبر لهذا الحبر هي أيضا موحدة للغاية ، وليس هناك فرق كبير بين تأثيرات الطباعة الأمامية والخلفية.

3.The واجهة

واجهة الشريط الجيد مسطحة وضيقة ، والخطأ صغير نسبيا ، ودرجة تصلب خفيفة جدا ، ولا تعلق الإبرة عند الطباعة. قوة الواجهة كبيرة وقوة الشد قوية أيضا. جميع اللحامات من شرائط عالية الجودة ملحومة بواسطة لحام بالموجات فوق الصوتية ، والتي يمكن أن تضمن بشكل فعال جودة المفصل. إن اللحامات الملحومة بواسطة ذوبان ساخن بسيط أو ضغط ساخن ستدمر خصائص الألياف في قاعدة الحزام ، وبالتالي فإن اللحامات ستكون هناك وصلات بارزة مزدوجة الطبقة بارزة ، وستكون الواجهة غير ميسرة. لا يمكن إرجاع هذا الشريط في الوقت المحدد باستخدام إبرة الطباعة ، والتي يمكن أن ترتدي أو تلف أو حتى كسر إبرة الطباعة. لذلك ، يجب أن تلاحظ بعناية الشريط عند شراء الشريط. حالة اللحام المشترك.