كيفية الحفاظ على المبرمج TTO لتمديد عمر الجهاز
- Aug 23, 2018 -

كمنتج تم ترقيته لآلة ترميز ألوان خراطيش الكلمات ، تم استخدام آلة ترميز الشفرات الذكي TTO أكثر فأكثر في تاريخ إنتاج طباعة عبوات الطعام ، ويقوم مصنع الأدوية بطباعة رمز الإشراف الإلكتروني وغيرها من الصناعات. آلة الترميز الذكي TTO وتشفير رموز الكلمات بالمقارنة مع الآلة ، ليست هناك حاجة لتغيير الكلمة ، ويمكنها طباعة المعلومات في الوقت الحقيقي ، حتى رمز QR الباركود ومهام الطباعة الأخرى التي لا يمكن إكمالها بكلمة الطابعة. لكن طابعة TTO تحتاج أيضًا إلى شريط وشريط. تستخدم الأشرطة والشرائط كمواد مستهلكة للطباعة. يرغب المستخدمون في استخدام الشرائط لأطول فترة ممكنة. كيف يمكنك أن تجعل شرائطك تدوم لفترة طويلة ولديها حياة طويلة؟

1. TTO رمز رمز الطابعة لاستبدال الشريط أن نكون حذرين

في الواقع ، ليس من الصعب استبدال شريط الطباعة بنفسك ، ولكن الأنواع المختلفة من طابعات الإبر اللكمة لها إطارات شرائط مختلفة. لحسن الحظ ، تعمل شرائطها بنفس الطريقة. على سبيل المثال ، مبرمج TTO شائع الاستخدام: أولاً ، افتح الغطاء العلوي للطابعة ، سترى مربع أسود (أسود عادة) على شكل مشبك. نطلق عليه إطار طباعة ، ويتم وضع الجزء الأوسط منه. رأس الطباعة. قم بإزالة عربة الطباعة. كن حذرًا لإزالته من النهاية بالقرب من رأس الطباعة عند فك حزمه. يمكن إزالة عربة الطباعة بسهولة. ثم يمكنك فتح حامل الطباعة. نظرًا لأن بنية حامل الطباعة للطابعات المختلفة مختلفة ، فإن طريقة لف الشريط الخاص بها مختلفة قليلاً ، لذا يجب عليك ملاحظة التفاف الشريط الأصلي ، وإلا فإن الشريط من المحتمل جدًا ألا يتمكن من التدوير بشكل طبيعي مما يؤدي إلى فشل الطباعة. من الضروري الانتباه إلى التروس في إطار الطباعة الملون بشريط التلوين ، ويجب أن يكونا متوازيين معهما ، وإلا سيؤدي ذلك إلى تغيير الشريط مع دوران الترس ، وأخيرًا لا يمكن للعتاد يتم تدويرها. بعد تثبيت الشريط ، يمكن إرجاع عربة الطباعة إلى موضعها الأصلي ويمكن إكمال برنامج استبدال الشريط.

2. طريقة جيدة لتمديد الإبرة لطباعة رأس الطباعة

في الواقع ، كما ذكرنا للتو ، الشريط هو المستهلك الرئيسي للطابعة النقطية ، ثم ليس لدينا طريقة لإطالة عمر الشريط في الاستخدام اليومي ، والجواب هو نعم. خذ طابعة TTO للطابعة التي استخدمها كمثال. يمكنني تقديم عدة طرق لحفظ الشريط. بالطبع ، يمكن استخدام الطابعات الأخرى كمرجع.

1) قم بإعداد خراطيش شريط الطباعة وطباعة المستند الرسمي بشريط أغمق (تم تغييره مؤخرًا). استخدام لون أفتح (يستخدم ، ولكن يجب أن تكون القاعدة سليمة ، وإلا فإنها ستلحق الضرر بالإبرة)) يقوم الشريط بطباعة ورق غير رسمي أو ورق شمع.

2) إصلاح قطعتين صغيرتين من الرغوة بشريط شفاف في موضع خروج الشريط من شريط الشريط ، ساندويتش الشريط بين الرغويتين ، والسماح للرغوة بامتصاص بعض حبر الطباعة الجيد ، وذلك للحفاظ على رطوبة الشريط. ، تمديد استخدام الشريط.

3) استخدم اثنين من الرغوات بحبر طباعة جيد لجذب الشريط المعرض في الطرف الأمامي من شريط الشريط ، قم بتدوير عمود الشريط بلطف ، وأضف بعض الشرائط التي تم استخدامها لفترة من الوقت (مع قاعدة جيدة). الحبر (يجب إضافة الشريط بأكمله ، وإلا فإن اللون سيكون مختلفًا عند الطباعة) ، ثم افتح صندوق الشريط واترك شريط الحبر البارد (أو أضف كمية صغيرة من البنزين في الحبر). جربها أولاً الصفحة توزع الحبر بشكل غير رسمي. اطبع المسودة الرسمية مرة أخرى.

4) تطوير عادة ضبط المسافة بين رأس الطباعة والورق وفقا لسمك الورق. المبدأ هو أنه يمكن أن يكون كبيرًا وكبيرًا ، طالما أن تأثير الطباعة مرضٍ. بالنسبة إلى الأشرطة الجديدة ، يمكنك أيضًا ضبط المسافة عند طباعة ورق رقيق ، لأن اللون أكثر سمكًا لضمان جودة الطباعة.

5) إزالة الشريط عند طباعة ورقة الشمع. في هذا الوقت ، لا تطبع ورقة الشمع مباشرة لمنع ذوبان الشمع في الثقب. يتم توفير معظم أوراق الشمع مع ورقة شفافة ، والتي يمكن طباعتها على ورقة الشمع.

6) في بعض الأحيان لا يعمل شريط كاسيت الطباعة بشكل صحيح ، ويطبع دبوس الطباعة بشكل متكرر جزءًا معينًا من الشريط ، مما يؤدي إلى احتواء اللون على "ثقب". في هذا الوقت ، يجب فتح شريط الشريط أولا للتحقق من ما إذا كان الترس والبطاقة المعدنية في سلسلة (جزء كبير منه بسبب بطاقة بطاقة هو فضفاض جدا). بالنسبة للشريط التالف ، يمكن قطع جزء الثقب ثم "ملحومًا".