كيفية جعل لزوجة الحبر التوصل إلى حالة مثالية في الطباعة الحفر الدوارة فائقة السرعة؟
- Jul 31, 2018 -

كيفية التحكم في لزوجة حبر الطباعة بطباعة الحفر البلاستيك، قضية حساسة جداً. لا سيما في طباعة مطبوعات عالية السرعة، عما إذا كان حبر الطباعة التحكم اللزوجة المناسبة هو يتصل اتصالاً مباشرا بمعظم مشاكل الجودة مثل نقل الصباغ، لوحة القذرة، وسطوع بريق الطباعة، والصباغ ثبات الالتصاق، ثابت الكهرباء وما إلى ذلك. تسفر عن المنتج وكفاءة العمل.

العوامل التي تؤثر على اللزوجة الحبر

وتشمل العوامل التي تؤثر على اللزوجة قطر الاسطوانة المرنة والصلابة ومعامل مرونة، خصائص الاسطوانة، سرعة الدوران الاسطوانة، ودرجة الحرارة الاسطوانة، ودرجة الحرارة والرطوبة من البيئة، درجة حرارة العينة، وسمك الفيلم الحبر، وتأثير الحبر أو الموثق على الاسطوانة المرنة. ، حالة الاسطوانة المرنة أثناء عملية التنظيف، وطبيعة العينة لفحصها، وما شابه.

العوامل التي تؤثر على اللزوجة هي أن اللزوجة يرتبط ارتباطاً وثيقا بدرجة الحرارة، تركيز الجسيمات المكون، وحجم الجسيمات، إلخ، والعلاقة بين الرطوبة والضغط ليس كبيرا. دقة القياس ووحدة القياس لقياس مختلف أساليب مختلفة ولا يمكن تحويلها إلى بعضها البعض.

من النقاط الأربع المذكورة أعلاه، يمكننا أن نرى أن هناك فرقا كبيرا في حبر الطباعة اللزوجة واللزوجة، ولكن لا يزال هناك اتصال بين البلدين. الأداء الرئيسي هو أن اللزوجة الكمية الفعلية التي يقيس لزوجة السائل. لزوجة السوائل الحيوية تتحدد بالخصائص المادية الملازمة للسوائل. القيمة مقياسا مباشرا للزوجة السائل. وهو أيضا مقاومة السائل لإمالة تشوه أثناء الحركة. قياس للقوة. تحت نفس الظروف البيئية، يعني لزوجة كبيرة أن اللزوجة كبيرة، والعكس بالعكس.