كيفية استخدام الشريط بشكل صحيح لطابعات الباركود النقل الحراري
- Aug 09, 2018 -

بالنسبة إلى طابعات الباركود للنقل الحراري ، يلزم وجود شريط كربوني خاص لطباعة الرمز الشريطي لطباعة معلومات مثل الرموز الشريطية والنص على الملصق. هذا الشريط الخاص (المعروف بشريط الرمز الشريطي) هو شريط النقل الحراري ، والذي يتكون بشكل عام من فيلم أساس ، وطلاء مقاوم للحرارة ، وطلاء حبر.

والفيلم الأساسي عبارة عن حامل لشريط كربون شريطي ، ويتم اختيار غشاء بوليستر بسماكة 4.5 ميكرومتر بشكل عام ، وتؤثر سماكته وسماه بشكل مباشر على استطالة شريط الباركود وحقل التطبيق ؛ إن الوظيفة الرئيسية للطلاء المقاوم للحرارة هي العزل الحراري ، تقليل الاحتكاك ، تقليل الغبار على رأس الطباعة ، حماية رأس الطباعة وإطالة عمر رأس الطباعة. يتكون طلاء الحبر من أصباغ وراتنجات وشموع وإضافات وما إلى ذلك. ويؤثر على درجة حرارة الطباعة وجودة الطباعة وشريط الباركود الخاص بشريط الباركود. الخصائص الرئيسية للون ، ومقاومة فرك بصمة ، وما إلى ذلك ، هي جوهر الشريط الرمز الشريطي. يحتوي مكون حبر الشريط الشريطي الأسود شائع الاستخدام على مسحوق كربوني ، وهذا هو السبب في أن هذا الشريط من شريط الكربون يطلق عليه في الغالب شريط شريطي.

شريط الباركود على طابعة الباركود النقل الحراري. الغلاف المقاوم للحرارة يكون على اتصال مباشر برأس النقل الحراري. حبر النقل الحراري هو في اتصال مباشر مع الركيزة (قياسي). أثناء التشغيل ، يقوم رأس النقل الحراري بإطلاق الحرارة على الفور وتسخين البقعة الساخنة. يتم نقل طلاء نقل الحرارة والفيلم الأساسي إلى طلاء حبر نقل حراري ، ويتم ذوبان الحبر وحرقه على الركيزة لتشكيل الشخصيات والصور. لا يحتوي شريط الرمز الشريطي عالي الجودة على أي بقايا من حبر النقل الحراري في الجزء الساخن بعد نقله. يمكن تقسيم شريط الباركود إلى الكربون الداخلي والكربون الخارجي من نمط اللف. الكربون الداخلي يعني أن جانب الحبر على اتصال مع العمود على شريط الباركود ، والكربون الخارجي يعني أن الجانب بدون حبر هو على اتصال مع العمود. طابعات الباركود العامة يمكن استخدام شريطي شريط شريطي. يمكن للطابعات الفردية فقط استخدام أشرطة الباركود مع الكربون الداخلي أو الخارجي.