طباعة تحليل صناعة المواد الاستهلاكية
- Aug 01, 2018 -

سلسلة الصناعة الاستهلاكية الطباعة من المنبع إلى المصب: المواد الخام الكيميائية-خرطوشة الحبر (خرطوشة الحبر) من الحبر (حبر)--الطابعة. ويمكن تقسيم المشاركين في الصناعة المصنعة الأصلية ومصنعي المنتجات متوافقة. طابعات المحطة الطرفية هي السلع المعمرة، والطلب في السوق ضخمة، ولكن المنافسة أيضا مكثف جداً.

أخذ طابعات الليزر بالألوان كمثال، إلى تكثيف المنافسة الصناعة في السنوات الأخيرة قد أدى إلى سعر طابعات الليزر الألوان المبتدئين قد انخفض إلى نسبة 20 في المائة قبل خمس سنوات، والتراجع واضح جداً. الانخفاض في الأسعار أدت إلى التعجيل باعتماد الطابعات. ووفقا للإحصاءات، الشحنات العالمية من طابعات بلغت 116 مليون وحدة في عام 2012، ومن المتوقع السوق الطابعة استئناف النمو في عام 2013.

المنافسة السعرية الشرسة قد أدى إلى انخفاض حاد في ربحية الطابعات المحطة الطرفية، والشركات المصنعة للمحطة الطرفية أكثر اعتماداً على أرباح مبيعات المواد الاستهلاكية. أن طابعة ليزر ملونة كمثال. أنها تحتاج إلى أن تكون مجهزة بخراطيش الحبر الأسود، والأزرق، والأصفر والأحمر، ومجموعة من أربعة ألوان خراطيش الحبر الأصلي يمكن أن يكلف ما يصل إلى 1,600 يوان، وما يعادل ثمن طابعة الليزر الألوان المبتدئين. وفي المستقبل، يجب استبدال خرطوشة الحبر بشكل مستمر. وبعد التحقيق، وجدت شبكة المعلومات الصناعية أن ربح لوازم الطباعة عالية جداً. الصناعة تعتمد أساسا على الربح من المواد الاستهلاكية.

صناعة المواد الاستهلاكية الطباعة يحتوي على مساحة سوق ضخم، وكمية ضخمة من الطابعات المحطة الطرفية المطلوبة مقدار المواد الاستهلاكية كبيرة جداً. الشحن العالمية من خراطيش الحبر ستزيد من 379 مليون في 2010 إلى 479 مليون، أي حساب خراطيش الحبر متوافقة لأقل من 30% حصة السوق. خراطيش الحبر الأصلي يكلف حوالي 400 يوان، متوافقة مع 100 يوان، المتوسط كل خرطوشة الحبر تبيع لحوالي 300 يوان، بينما الصناعة خرطوشة الحبر العالمية لديها قدرة سوق أكثر من 100 بیلیون يوان.