الفرق بين تكنولوجيا الطباعة بالحبر بالحرارة ونقل الحرارة
- Apr 11, 2018 -

بالحرارة بالحرارة ، والمعروف أيضًا بالحبر البلاستيكي ، أو حبر ذاتي اللصق. الأحبار بالحرارة مناسبة بشكل عام لـ 11٪ من القطن ، مزيج القطن / البوليستر ، البوليستر ، أقمشة الظل ، الدنيم وغيرها من الأقمشة. تصنع لوحة نقل الحرارة بقلم قلم يدوي مصنوع خصيصًا على عظمة المروحة والأثاث الخشبي والسلال الورقية. ما هو الفرق بين تقنية الطباعة بالحبر الحراري ونقل الحرارة؟

1 ، ومظهر مختلف

ولأن المصفوفة البيضاء على ورق النقل الحراري يجب أن تذوب إلى "لصق" النمط على القميص ، فإن نمط نقل الحرارة التقليدي يميل إلى أن يكون له حافة بيضاء غير طبيعية وقاسية. الطباعة بالحبر الحراري لا تحتوي على حواف صلبة غير سارة لأنها طباعة "مباشرة" ولا تتطلب مصفوفة بيضاء.

2 ، يشعر مختلف ، نفاذية الهواء المختلفة

تشبه طبقة نقل الحرارة طبقة من المطاط ، لأن المصفوفة البيضاء والصباغ يبلغ سمكهما حوالي 0.5 مم ، وهي طبقة ختم مستمرة. الطباعة بالحبر الحراري هي عبارة عن جسيم ملون دقيق موزع على القميص في شكل شبه تشتت ، ناعم و مسوي ، يشعر بأنه قريب من طباعة الملاط المائي ، ولكنه أكثر حيوية ودقة من طباعة معجون مائي.

3 ، عملية مختلفة

تتم أولاً عملية نقل الحرارة على ورق نقل حراري (يعرف عادة باسم ورق نقل الحرارة). عند الحاجة ، يتم وضع ورق نقل الحرارة على تي شيرت ويتم وضعه في آلة نقل الحرارة (آلة نقل الحرارة) لعدة ثوانٍ. في المنتصف ، يتم نقل النمط إلى القميص ؛ تستخدم حبر الطباعة بالحرارة حبرًا حراريًا خاصًا لطباعة النقش مباشرة على القميص ، ثم وضعه في جهاز التجفيف تحت الأحمر لتجفيفه. في هذه العملية ، تذوب جزيئات الحبر. ، والألياف تي شيرت مجتمعة بقوة ، صب التبريد.

أحبار حرارية لا تحتوي على مذيبات. تبعث قليلة التطاير في درجة حرارة الغرفة. عندما يتم تسخينها إلى درجة حرارة معينة ، فهي crosslink وعلاج. يمكن استخدام مجموعة متنوعة من الأحبار بالحرارة لطباعة العديد من أنواع المنتجات الخاصة مثل الزوايا الثلاثية الأبعاد والأركان المستديرة والتأثيرات الحجرية. يمكن أن يصل كبل الشبكة إلى أكثر من 80 سطراً --- النمط على ما يرام ، ويمكن طباعة النقطة الرطبة بشكل مستمر عند طباعة النقطة ، مما يؤدي إلى تحسين كفاءة العمل بشكل كبير.