النقل الحراري هو عملية عالية التقنية
- Apr 11, 2018 -

مسقط رأس تكنولوجيا معالجة النقل الحراري والمعدات والمستهلكات هي الولايات المتحدة بدقة ، ومن ثم ذهب إلى تايوان وهونغ كونغ وبكين ، وأخيرا إلى البلد بأكمله. في النقل الحراري ، الأهم هو حبر نقل حراري وطباعة نقل حراري. الرجعية.

النقل الحراري هو عملية ذات محتوى تكنولوجي عالي جدًا. هناك العديد من المواد التي يجب استيرادها. تنقل آلة النقل الحراري نمط الفيلم الزهري إلى المنتج. نظرًا لأن عملية النقل بسيطة وسريعة وغير ملوثة ، فإن اللون الرسومي بعد النقل رائع ، ويستخدم الآن على نطاق واسع في أواني المطبخ ، خاصة أدوات المائدة للأطفال ، لإضافة لون إلى مطبخنا المتطور ، ولكن أيضًا يُظهر تحسين الأشخاص مستويات المعيشة وظروف أعلى.

أساليب الطباعة التقليدية ، مثل طباعة الشاشة الحريرية ، لا تستطيع القيام بكل التحولات اللونية وفقاً للصورة ، لذا فإن تأثير طباعة الشاشة الحريرية واضح في اللون. في منتصف لونين ، من الصعب عكس انتقال اللون وفقًا للصورة نفسها. ومع ذلك ، فإن العديد من المنتجات تتطلب طباعة تصاميم عالية الدقة وعالية التعقيد مثل العلامات التجارية والشعارات ، كما أن استخدام الهدايا والحرف اليدوية أكثر انتشارًا. يمكن للطابعة العالمية تلبية هذا الطلب بشكل مثالي وتعكس بالكامل إمكانات السوق القوية. اختراق عنق الزجاجة الناجمة عن الطباعة على الشاشة ، والنقل الحراري وطرق الطباعة الأخرى ، ووجدت نقاط نمو جديدة للربح للعملاء.

بقدر ما يتعلق الأمر بصناعة الطباعة ، هناك أقسام أكثر احترافية ، مثل الطباعة التقليدية لصناعة الجلود: الطباعة على الشاشة لها لون واحد ولون الانتقال بسيط. آلة طباعة الجلود على نطاق واسع مكلفة ولديها متطلبات عالية للمواد ؛ النقل الحراري يدمر المادة. . طريقة الطباعة التقليدية لصناعة الكريستال هي عملية فيلم الكريستال. صناعة الزجاج الشبكي هي طباعة الشاشة ، في حين أن صناعة المعادن تستخدم الطباعة الحرارية. لذا ، تعتقد معالجة النقل الحراري أنه بمجرد امتلاكك طابعة عالمية ، ستكون لديك ميزة تنافسية أقوى من نظرائك.