ينقسم الشريط الحراري للنقل إلى ثلاثة أنواع من التركيب الكيميائي (المادة)
- Apr 11, 2018 -

(1) يمكن تقسيم الأشرطة إلى الكربون الداخلي والكربون الخارجي من طريقة اللف. يشير الكربون الداخلي إلى ملامسة جانب الحبر مع محور شريط الكربون ، ويشير الكربون الخارجي إلى ملامسة الجانب الخالي من الحبر بالمحور. يمكن استخدام كلا النوعين من طابعات الشريط لطابعات الباركود العامة. يمكن للطابعات الفردية فقط استخدام شرائط الكربون إما مع الكربون الداخلي أو الخارجي.

(2) ينقسم الشريط أيضًا إلى شريط بشريط مسطح وشريط جانبي حافة من رأس الطباعة باستخدام طابعة مناسبة لطابعة من النوع ذي الضغط المسطح وطابعة من نوع الضغط الجانبي ، على التوالي. لا يمكن خلط الشريحتين.

(3) تنقسم أشرطة الكربون إلى ثلاثة أنواع من التركيبات الكيميائية (المواد): قواعد الشمع ، والقواعد المختلطة ، وقواعد الراتنجات. عموما ، يشير شريط الكربون القائم على الشمع إلى شريط الكربون بنسبة 70 ٪ إلى البارافين ، ويشير الشريط المختلط الكربون إلى شريط الكربون مع نسبة من البارافين إلى شجرة من 50 ٪ ، ويشير شريط الكربون القائم على الراتنج إلى شريط يحتوي على نسبة من البارافين أقل من 50٪.

تتميز الشرائط القائمة على الشمع بحساسية عالية ، دقة عالية ، وكثافة عالية ، ولها قابلية تطبيق واسعة ، مثل الورق العادي ، الورق المطلي ، الورق الخام ، الورق اللامع ، الورق المطلي ، الورق الصناعي ، وما إلى ذلك ؛ شرائط القاعدة المختلطة لديها مقاومة للبقع ، عالية الوضوح ، دقة عالية ، مع نطاق واسع من التطبيق ، مناسبة لمجموعة متنوعة من الملصقات ، مثل الورق المطلي ، الورق الأملس ، الورق المطلي ، الورق الصناعي ، PET ، PVC ، إلخ. الشريط القائم على الراتنج مع مقاومة الخدش عالية الجودة ، مقاومة وصمة عار ، ومقاومة المذيبات ، وارتفاع القرار ، وما إلى ذلك ، ومناسبة لمجموعة متنوعة من المواد ، وخاصة مجموعة متنوعة من تسميات البوليستر والبلاستيك ، مثل الورق الاصطناعية ، بولي كلوريد الفينيل ، PET ، تسميات الغسيل .