الغسيل الشريط تسمية الرعاية القياسية لصناعة الملابس
- Aug 16, 2018 -

وضع الشريط يغسل النسيج الرعاية القياسية يفي بالاستقرار وتحسين نوعية المنتج الشريط ويعزز إمكانية تتبع المنتجات في صناعة الملابس. ومنذ ذلك الحين، تم توحيد الرعاية أغسل الشريط المنسوجات المستخدمة في صناعة الملابس أيضا.

ومنذ عام 2001، كلفت الصين أن التسمية ملابس تشير إلى المكونات المحددة، وبدأت بمصنّع الملابس الجاهزة استخدام التسمية القماش جرفت المياه التي تناسب احتياجات ملابس كالناقل لوسم المؤشرات المختلفة من الملابس. الشريط النسيج الرعاية يغسل من الأصناف المستهلكة لفعالية الاحتفال بتسمية الملابس غسل القماش، وهو منتج الراقية في ميدان ختم الساخنة. معيار "غسل" تسمية الشريط يصنف أبعاد الشريط النسيج الرعاية الغسيل، ويوضح متطلبات المظهر، فضلا عن تقلص الحرارة طولية، قوة الشد، طباعة قيمة الضوضاء، وكثافة اللون، قيمة الالكتروستاتيكي، مجموع بقايا المذيبات، إلخ. الشرط هو أن تكون الأحرف المطبوعة مقروءاً بوضوح بعد الطباعة، ويطبع الحرف تمييزها الواضح بعد الغسيل والتنظيف الجاف.

أكثر من 20 شركة من مجال التطبيقات الشريط الرمز الشريطي وشارك في الاجتماع الدعاية الموحدة في نهاية أيار/مايو. ويعتقد معظم الشركات أن اثنين من المعايير المتطلبات للاستقرار وتحسين نوعية المنتجات الشريط وضمان حصة السوق من العلامات التجارية المستقلة. من المستحسن أن تسمية تسمية التسمية المخدرات مزيد توضيح المتطلبات التقنية مثل مقاومة التآكل ومقاومة الكحول البصمة؛ الشريط القياسي يزيد من متطلبات المقاومة للتآكل ومقاومة الصباغة.