ما هي فوائد ملصقات الباركود لتغليف البضائع؟
- Aug 20, 2018 -

إن ملصق الرمز الشريطي هو معلومات المنتج التي يمكن للكمبيوتر قراءتها. وقد ظهرت على مجموعة واسعة من السلع حتى الآن. إن السبب في الانتشار السريع للرموز الشريطية ، بالإضافة إلى تكنولوجيا الرمز الشريطي هو شرط ضروري للأعمال الحديثة ، ولكن أيضًا لأن علامة الرمز الشريطي لها تأثير زخرفي غير متوقع على السلع. هنا نتحدث عن تأثير ملصقات الباركود على العبوة وتأثير الزخرفة للسلع.

أولا ، التكيف مع "علم النفس الانتقائي" المستهلك

من بين الأشياء الكثيرة في الحياة اليومية ، فإن أعين الناس هي دائما أول من يرى تلك الأشياء المألوفة والمعروفة. هذه الأشياء هي الأكثر ترجيحاً لاهتمام الناس واندفاعهم واهتمامهم وتعليقاتهم ، والشعور بالود والمتعة ، وهو "علم النفس الانتقائي" في الهيمنة. في المحيطات الشاسعة من البضائع ، تباع دائما السلع المرافقة مع ملصقات الباركود أسرع من البضائع دون ملصقات الباركود ، وهو أيضا دور "علم النفس الانتقائي".

ثانيا ، إضافة المعرفة والمتعة للتغليف والديكور

من الطبيعة البشرية أن تحب التعلم وتكتسب باستمرار كل أنواع المعرفة. بعد تطبيق علامة الرمز الشريطي على تغليف وتزيين البضائع ، فقد لعبت دورًا موضوعيًا في نشر المعرفة. بدأ العديد من المستهلكين عن طريق لمس الحزمة مع شعار الرمز الشريطي ، يعرفون الاستخدام التجاري للكمبيوتر ، عرفوا السوبر ماركت ، وعرفوا معالجة المعلومات. كل هذا يجعل من شريط التغليف مشفرة تبدو "مثيرة للاهتمام".

ثالثًا ، تشكل شخصية الأداء الفريد وأنماط الديكور تباينًا جماليًا واضحًا

الرمز البياني للرمز الشريطي هو أكثر جاذبية في غلافه الملون للتغليف والديكور بمظهره الموحد والكثيف والمتوازن ، أحادي اللون والرتابة. هذا النوع من الانسجام بين الخطوط والصورة يجعل المستهلك يشعر بالرضا للعين بعد رؤيته.

رابعًا ، أضف إحساسًا بتعبئة الأزمنة

ومطاردة اتجاه العصر هو مظهر من مظاهر علم النفس الاستهلاكي الشامل. نظرًا لأن ملصق الرمز الشريطي هو رمز رسومي ذو إحساس قوي بالزمن ، أصبح تطبيقه في عبوة البضائع بلا شك موضعًا لصالح مجموعات المستهلكين هذه.

خامسا ، التكيف مع فضول المستهلك

الناس الفضول لديهم ذلك. عندما ظهرت البضائع التي تحمل ملصقات الباركود لأول مرة في السوق ، تسببت في الكثير من فضول المستهلكين. كان الدافع وراء الفضول لدى المستهلكين هو توليد دوافع الشراء ، مما مكن هذه المنتجات من فتح أسواقها بسلاسة واحتلال السوق.