لماذا يخترق رأس الطباعة / عمر الخدمة / كيفية العناية؟
- Jul 24, 2018 -

سألنا بعض العملاء عن اقتراح الصيانة اليومي لصاحب الطباعة هذه الأيام. الآن نود أن نشارك مع بعض الاقتراحات للرجوع إليها ، فيما يتعلق بصيانة رأس الطباعة الباركود ، وطول مدة استخدام رأس الطباعة ، وكذلك كيفية أداء رأس الطباعة للصيانة الروتينية.

لماذا يخترق رأس الطباعة لطابعة الباركود الإبرة؟

1. لأن رأس الطباعة الباركود يتكون من صف من إبر الختم الساخنة ، وبالتالي فإن رأس الطباعة الأعلى ، التي تكون إبرة رأس الطباعة أكثر نحافة بكثير.

2. يكسر رأس الطباعة الإبرة التي يسهل رؤيتها. ستجد أن الملصق المطبوع مستقيم مع خط فارغ ثابت من أعلى إلى أسفل ، مما يشير إلى أن رأس الطباعة قد كسر الإبرة بالفعل. رأس الطباعة يكسر الإبر التي لا يمكن إصلاحها بعد ، فقط استبدال ، والسعر ليس رخيصا. لذا يرجى اتخاذ الرعاية المناسبة.

3. الأسباب الرئيسية لكسر الإبرة هي ،
غبار الغبار على سطح الورقة ، مثل الحجر الكبير ، حلق الإبرة الرقيقة مباشرة.
سطح التسمية الرخيصة ليست سلسة ، والتي هي أيضا السبب الرئيسي لكسر الإبرة.
لأنه من الضروري زيادة درجة حرارة رأس الطباعة عند استخدام الأشرطة والماركات غير المكلفة ، ويمكن توضيح عمل الطباعة. وفي الوقت نفسه ، فإن ارتفاع درجة الحرارة هو أيضا سبب كسر الإبرة وتقصير عمر رأس الطباعة كذلك.

كان الملصق المعلق على الأرض مغطى بغبار ولكن تم إرجاعه إلى الاستخدام.

يجب أن يكون عرض شريط النقل الحراري أوسع من الملصق لأن حافة الملصق حادة للغاية. لن يقتصر الأمر على قطع الرأس فحسب ، بل سيؤدي إلى كسر رأس الطباعة أيضًا ، لذلك لا تستخدم حجمًا أضيق من الملصق من أجل حفظ الشريط ، بل إن التكلفة أكثر من مجرد حفظ.
الأسطوانة الموجودة أسفل رأس الطباعة ليست نظيفة ، وهناك العديد من المطبات من البلاستيك الصلب الذي يسبب انحدار السطوح.