افتتح المؤتمر التجارة الإلكترونية العالمية الثانية عبر الحدود في تشنغتشو يوم أمس
- May 11, 2018 -

The second global cross-border e-commerce conference.jpg

افتتح مؤتمر التجارة الإلكترونية العالمي الثاني عبر الحدود في تشنغتشو أمس. أكثر من 1600 ضيف من جميع أنحاء العالم اجتمعوا في تشنغتشو. عقد المؤتمر العالمي الأول للتجارة الإلكترونية عبر الحدود في تشنغتشو في عام 2017. ووصل المؤتمر إلى "توافق تشنغتشو" وقرر عقد مؤتمر عالمي للتجارة الإلكترونية عبر الحدود في تشنغتشو يوم 10 مايو من كل عام.

عقد المؤتمر العالمي الثاني للتجارة الإلكترونية عبر الحدود برعاية مشتركة من قِبل معهد التجارة الدولية والتعاون الاقتصادي التابع لوزارة التجارة ، ومركز التجارة الإلكترونية الدولي الصيني ، ووزارة التجارة الإقليمية ، وحكومة بلدية تشنغتشو ، تحت شعار "التجارة الإلكترونية عبر الحدود التي تساعد تنمية التجارة العالمية". نموذج خدمة التجارة الإلكترونية عبر الحدود ، ومعايير الأعمال ، وأساليب الإشراف ، وتعاون الصناعة ، ومنع المخاطر ومكافحتها ، وابتكار الخدمة المالية ، وحفل الافتتاح ، وقمة ، وسلسلة من المنتديات الموازية. الغرض الرئيسي من المؤتمر هو تعزيز التبادلات والتعاون في مجال التجارة الإلكترونية عبر الحدود ، ومشاركة الفرص الجديدة في التجارة العالمية ، ومناقشة اتجاه التنمية في صناعة التجارة الإلكترونية عبر الحدود ، وطرح اقتراح الصين عبر الحدود التجارة الإلكترونية ، وتعزيز حق بلدنا في الكلام في التجارة الإلكترونية عبر الحدود. مركز قيادي ، ونسعى جاهدين لتشكيل نموذج تطوير رائد عالمي.

تحت هذا المؤتمر و "حزام واحد ، طريق واحد" ، ونحن ، كشريط طابع ساخن وموثوق به ومنتج نقل الشريط الحراري على مدى 15 سنة مع سمعة جيدة ، نبذل جهدا كبيرا في الشريط ختم الكمال الساخنة وشريط نقل حراري التنمية على محمل الجد ، أيضا تصدير الشريط ختم الساخنة عالية الجودة وشريط نقل حراري إلى الترميز وختم الأراضي في هذه السوق العالمية. تقاسم مع ختم الساخنة الصينية ونقل التكنولوجيا المتقدمة والإنجاز للعملاء العالمية.

أخبار ذات صلة