التحكم الحراري أثناء النقل الحراري
- Dec 20, 2017 -

من نظرية الدائرة ، جهاز النقل الحراري هو جهاز تحكم في درجة الحرارة ووحدة تحكم في الوقت تتحكمان معاً في جهاز كهربائي حراري. يمكن ضبط درجة الحرارة والوقت مقدما. يتم تثبيت درجة حرارة الجهاز الكهروحراري عند القيمة المحددة ، وسيصل الوقت إلى التصميم. بعد الضبط ، يتم فصل الطاقة تلقائيًا. وبطبيعة الحال ، يعتمد عنصر التسخين هذا على نقل المنتجات المختلفة ، وتصنيع أسطواني ، مستوي ، سطح مستدير ، سطح دائري وأشكال أخرى ، من أجل نقل المنتجات المختلفة.

يجب أن يكون الضغط المطبق بواسطة الأسطوانة الحرارية للنقل الحراري إلى سطح فيلم النقل الحراري وطبقة النقل الحراري جيدًا بشكل معتدل. إذن كيف تتعامل مع هذا الضغط المعتدل؟ ! العمل على المدى الطويل في إنتاج السطر الأول ، وهناك تجربة غنية في الإنتاج من سيد التقنية التي هي على الجهاز لمعرفة ، والضغط الأسطوانة الساخنة ليست كافية أو صغيرة بما فيه الكفاية. هذا التحكم في درجة الحرارة مع النقل الحراري هو فكرة جيدة - يتم تحديده من خلال تأثير النقل النهائي والضغط المناسب. بادئ ذي بدء ، بعد طباعة النقل الحراري ، يتم حظر الحبر جزئيًا أو يكون سطح النقل غير سلس. بشكل عام ، يمكن الحكم على أن ضغط الأسطوانة الحرارية لا يكفي. على العكس من ذلك ، بعد أن يكون سطح الطباعة الخاص بالنقل حبرًا على سطح النقل أو يصعب سقوط الفيلم الأساسي ، يمكن الحكم عليه. كثير من الضغط. كل هذه هي المعايير الأساسية للحكم على ما إذا كان الإجهاد مناسبًا.

عندما تكون درجة حرارة نقل الحرارة منخفضة للغاية ، لن يحدث ختم حار أو لن يكون التثبيت الساخن ثابتًا. وسوف يتسبب أيضا في انتفاخ البقع. عندما تكون درجة الحرارة مرتفعة للغاية ، فسوف يتأكسد سطح طبقة اللون ، وسوف يفقد المنتج بريقه ، وسوف يغمق اللون ، وستظهر مشاكل خطيرة. فقاعة. لتحديد درجة الحرارة المثلى ، يجب مراعاة العوامل التالية: الضغط ، السرعة ، المساحة ، درجة حرارة الغرفة ، وهكذا. درجة الحرارة الساخنة ختم عموما في نطاق 140 درجة مئوية إلى 180 درجة مئوية. بمجرد تحديد درجة الحرارة المثلى ، يجب أن تظل ثابتة. يجب أن يكون فرق درجة الحرارة متقلبًا عند ± 2 درجة مئوية.