معالجة مطابقة ألوان النقل الحراري
- Apr 11, 2018 -

الطباعة الحرارية الطباعة التقليدية ، مثل طباعة الشاشة الحريرية لا يمكن أن تفعل كل ألوان التحول ، وبالتالي فإن تأثير الشاشة الحريرية ستكون حدود اللون واضحة ، في منتصف اللونين ، فمن الصعب أن تعكس لون الشاشة نفسها. ومع ذلك ، فإن العديد من المنتجات تتطلب طباعة تصاميم عالية الدقة وعالية التعقيد مثل العلامات التجارية والشعارات ، كما أن استخدام الهدايا والحرف اليدوية أكثر انتشارًا. يمكن للطابعة العالمية تلبية هذا الطلب بشكل مثالي وتعكس بالكامل إمكانات السوق القوية.

أولاً ، معالجة التحويل الحراري لما يسمى بمطابقة الألوان هي استخدام لونين أو أكثر ، أو بالإضافة إلى ألوان النغمة الرئيسية ، باستخدام كمية صغيرة من الألوان المتاخمة لتشكيل مجموعة من الألوان. عند استخدام أحبار الألوان قبل النشر ، يتم أولاً كشف اللون المطلوب إعداده على نموذج الألوان بشكل منفصل ، ويتم تحديد اللون الأصلي (أو كما هو) ليكون اللون الأساسي أو اللون البيني أو اللون المزدوج . إذا كان متعدد الألوان ، فإنه يحتاج إلى تمييز نسبة اللون الرئيسي واللون المساعد.

ثانيا ، يمكن تعيين لون الحبر الأصلي مختلطة بنسب مختلفة ، والكثير من الحبر الملون. يعتمد نشر الحبر الضوئي بشكل عام على الحبر الأبيض ، مع أحبار ملونة مناسبة. مثل الأزرق الفاتح ، الذي يسيطر عليه الحبر الأبيض ، أزرق قليلا (سماوي) ؛ أحمر فاتح ، يهيمن عليه حبر أبيض ، يزداد أحمرًا قليلاً. رمادي ، بشكل رئيسي بالحبر الأبيض ، أسود قليلاً ؛ الرمادي الفضي ، بشكل رئيسي بالحبر الأبيض ، قم بإضافة معجون الفضة وإضافة أثر للحبر الأسود. الطباعة الحرارية نقل الطباعة من أحبار طباعة الشاشة ذات الألوان الفاتحة (مواد الطباعة) ، أقل قدر ممكن لإضافة الحبر الأبيض ، لأن نشاط الحبر الأبيض ، من السهل جعل الألوان الأخرى.